موقع التورنت KickAss يغلق مع إعتقال مؤسسه

موقع التورنت KickAss يغلق مع إعتقال مؤسسه

إذا كنت من عشاق و محبي التورنت،  فهذا الخبر سيغير مزاجك، حيث اليوم ثم إغلاق موقع KickAss، و حسب وزارة العدل الأمريكية فقد تم اعتقال مؤسسه في بولندا  الذي يدعى Artem Vaulin و يبلغ من العمر 30 سنة بتهمة تبييض الأموال و إنتهاك حقوق الملكية و التحريض عليها.

و للذكر فموقع Kickass تم إطلاقه سنة 2008 و حصل على شعبية كبيرة، خصوصا بعد المضايقات التي تعرض لها موقع Pirate Bay، و بالتالي أصبح يجدب 50 مليون زائر يوميا، ليحتل بذلك المركز 69 من حيث المواقع الأكثر زيارة في العالم.

أرباح الموقع خيالية حيث يحصد حوالي 22 مليون دولار من الإعلانات فقط، على الرغم من ذلك فالموقع كان دائما ما يتعرض لمجموعة من المضايقات و الهجمات الشرسة من السلطات، الشيء الذي أدى إلى حجبه في الكثير من الدول، و بهذا قرر مالك تغيير إسم نطاقه.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة