موقع بمثابة كنز للمصممين و مستعملي الفوتوشوب


من اهم الأدوات التي يحتاجها المصممين هي الخطوط، سواء تعلق الأمر بخطوط عربية أو اجنبية، و إذا كنت أنت أيضا تبحث عن مصدر ما للحصول على خطوط جديدة و حصرية، فمرحبا بك في موضوع اليوم، و الذي من خلاله سأقدم لك أفضل موقع على الإطلاق.
موقع بمثابة كنز للمصممين و مستعملي الفوتوشوب

نعم يا صديقي، أفضل موقع على الإطلاق حيث يضم الاف الخطوط المتنوعة و الرائعة، ستوفر عنك الكثير من الوقت الذي تقضيه في البحث عن خط متوافق مع تصميمك.


الموقع يدعى "Dafont" و سيمكنك من الحصول على خطوط أجنبية متنوعة و جدابة للاستعانة بها في تصاميمك وجعلها أكثر تميزا عن الاخرين، و للاستفادة ما عليك سوى الولوج إلى الموقع من الرابط أسفل الموضوع لتجد واجهته على الشكل التالي: 


الان قم باختيار تصنيف الذي ينتمي إليه الخط المراد تحميله من (Fantaisie, Etranger, Techno..) ثم انقر على زر "Download" أو "Telecharger"، و للإشارة فيمكنك تغيير لغة الموقع من أعلى الصفحة.

طريقة تثبيت بسيطة حيث يكفيك بعد التحميل فك الضغط و النقر على "Install".
رابط الموقع : من هنا

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة