شاهد بالفيديو : أول فيديو تشويقي لهاتف ون بلس 3

شاهد بالفيديو : أول فيديو تشويقي لهاتف ون بلس 3

تسرّبت الكثير من التفاصيل حول هاتف ون بلس 3 الجديد الذي تُخطط الشركة الصينية التي تحمل الاسم نفسه أن تُعلن عنه في الخامس عشر من يونيو الجاري، من هذه التفاصيل بعض المواصفات التقنية الخاصة به وصورة تبدو رسمية إلى حد كبير. اليوم قامت ون بلس نفسها بإطلاق فيديو تشويقي قصير إيذانًا بقرب الإعلان عن الهاتف.
حسب الشائعات السابقة، سيعمل هاتف ون بلس 3 بمعالج سنابدراجون 820 من إنتاج شركة كوالكوم مع ذاكرة عشوائية تبلغ 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بينما ستكون الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل والأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وسيأتي أيضًا بشاشة مقاس 5.5-بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل.
كما يُتوقع أيضًا أن يكون الهاتف بسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار أمريكي، وسيكون أول هاتف تبيعه ون بلس بدون الحاجة لنظام الدعوات الذي اتبعته في الأجيال الماضية من الهاتف.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة