تعرف على الطريقة الغريبة التي يكسب منها طفل كوري عمره 14 عام اكثر من 1500 دولار لليلة الواحدة من الانترنت !

ربما سمعت عن العديد من الطرق للعملا وكسب المال من خلال الانترنت . وقد تطرقنا سابقا عن مجموعة من المهن الغربية والتي لا يمكن تصورها عن ناس يكسبون لقمة عيشهم منها . كوريا الجنوبية منها ايضا بعض الاتجاهات الجديدة التي ظهرت بفضل الانترنت والتي يستغلها البعض من اجل ربح مال مهم منها .

تعرف على الطريقة الغريبة التي يكسب منها طفل كوري عمره 14 عام اكثر من 1500 دولار لليلة الواحدة من الانترنت !

 في كوريا الجونبية العديد من الاشخاص عادة ما يعيشون وحيدين ؛ لهذا ظهر مصطح واتجاه جديد يسمى "mukbang" وهو مصطلح يجمع بين الاكل مع بث مباشر في نفس اللحظة . لا أحد يحبذ تناول الطعام وحيداً، ولهذا السبب هناك العديد من الافراد يقوم بهذا العمل امام الكاميرات ويتقضونا الالاف الدولارات من هذه المهنة الغريبة .


BJ Patoo طفل عمره 14 سنة ، جعل الاكل امام الكاميرات هو مهنته ويتقضى مقابل ذلك ما يقارب 1500 دولار لليلة .الطفل يتناول عدة وجبات طعام يومياً ويجلس أمام عدسة الكاميرا أو الويب كام ويتناولها بشهية أمام انظار الآخرين، وذلك كي يشعر من يشاهده أنه ليس وحيداً على مائدة الطعام وأن هناك من يتحدث معه ويشاركه الطعام في نفس الوقت. طبعا يمكن للمشاهدين ارسال ما يسمى بـ star balloons و تبلغ قيمتها حوالي 10 سنتا .والتي يمكن للطفل اعادة استبدالها بأموال حقيقية .


بينما يراقبنه أثناء تناول الطعام، يمكن للمشاهدين أيضا الدردشة معه ، وهذا ما يشعرهم  بحياتهم الإجتماعية وانهم غير منعزلين عن الآخرين.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة