قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين

موقع أمازون هو أحد أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإطلاق، وقد وصلت مبيعاته للسنة الماضية 107 مليار دولار أمريكي، ولكن هناك بعض الأمور التي قد تحسن من تجربة شرائك، وسنعرض أحدها في هذا المقال.
قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين

قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين

على الرغم أنه من أكبر المواقع كما ذكرنا، ويحقق مبيعات ضخمة سنويًا، ولكن تبقى هناك بعض الأدوات التي من شأنها أن تسهّل عملية التسويق، وتضمن لك الحصول على تجربة شراء أفضل. والموقعين اللذان سيسهلان عليك عملية الشراء على الموقع هما Fakespot و CamelCamelCamel.

موقع CamelCamelCamel

Camelcamelcamel.com

هذا الموقع يقوم بتحليل سعر المنتج الذي تريد شراؤه، وسيعرض لك تغيّر سعر هذا المنتج مع مرور الوقت ليعطيك انطباع عام عن السعر، وهل هو غالٍ في الوقت الراهن أم سعره مناسب.
الأهمية الأخرى تتمثل في بحث الموقع في مواقع بيع أخرى للتأكد من سعر المنتج فيها، وأيضًا يتيح لك أن تضيف حساب تويتر أو بريدك الإلكتروني ليقوم بمراسلتك عند وصول المنتج لسعر أنت تقوم بتحديده، أو يحصل خصم أنت تقوم بتحديده أيضًا.

موقع Fakespot

Facespot.com

هذا الموقع متخصص في البحث في مراجعات المنتج على أكثر من موقع، وبعدها يعرض التقييم الإجمالي لهذا المنتج حسب متوسط التقييمات من كل المواقع.
وهناك خدمة إضافية مميزة أخرى يقدمها الموقع تتمثل في قدرته على تحديد أكثر الكلمات التي تتم استخدامها في المراجعة، مثلًا “Great” والتي تعني رائع، وبهذا تحصل على انطباع عام عن الجهاز وعن رأي الناس فيه.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة