3 اشياء ستقنعك بشراء هاتف وان بلس 3 الجديد بدل اي هاتف اخر !

3 اشياء ستقنعك بشراء هاتف وان بلس 3 الجديد بدل اي هاتف اخر !

كما هو متوقع، تم اخيرا اطلاق الهاتف الجديد وان بلس 3 ، الرائد الجديد الذي يأتي من الصين . كما هو الحال في الأجيال السابقة ، طرحت الشركة هاتف بمواصفات متقدمة وبسعر معقول جدا .في هذه التدوينة سنتعرف على 3 اشياء التي ستجعلك تفكر في شراء هذا الهاتف بدل اي هاتف اخر .
 تصميم ون بلس 3 أنيق وراق، مع منحنيات ناعمة وخطوط حادة في هيكل مصنوع من الألومنيوم يجمع بين القوة والمقاومة بسماكة 7.3 ملم . 

1. المعالج 

نعم فهذا هو مربط الفرس في اي هاتف ذكي قد ترغب في شرائه ، فالمعالج هو القلب النابض في اي جهاز الاكتروني . في هذا الهاتف تم ادراج معالج سنابدراجون 820 في داخله بتردد يصل إلى 2.2 غيغاهرتز. إذا كنت متتبعا لجديد الهواتف الذكية فستعلم سمعة هذا المعالج الذي يحتل المرتبة الاولى في العالم ، ومتواجد في الكثير من الهواتف الذكية الاخرى .

2. الذاكرة 

من الاشياء المهمة كذلك في اي هاتف هي الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي . في وان بلس 3 صدقت التوقعات وقامت الشركة بما كان منتظر منها ،سعة الرام في هذا الهاتف الجديد هي 6 جيجا ، نعم 6 جيجا ،مما يعني سرعة اكبر وتشغيل الالعاب بدون مشاكل تذكر . كما ان هذه السعة تجعل هذا الهاتف ضمن قائمة افضل الهواتف الذكية التي تأتي ب6 جيجا في الرام .

3.السعر والشراء بدون دعوات

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة