آبل تحذف تطبيق System and Security Info

أبل تحذف تطبيق System and Security Info

الأمن والخصوصية جانبان تزداد قيمتهما لدى مستخدمي الهواتف الذكية، وفي ظلِّ القلق الذي بدأ يُساور مالكي الآيفون، أدَّى ذلك إلى انتشار أحد تطبيقات الحماية فيما بينهم، ويُدعى: System and Security Info.
وعلى الرغم من شعبيته، قررت أبل حذف التطبيق، فهو غير مُتاح الآن للتثبيت. وقد أعرب ستيفان إيسر – مطوّر التطبيق – عن حيرته بشأن قرار أبل، على الرغم من أن System and Security Info قد تجاوز المرحلة الرابعة من أبل لقبول توفيره على المتجر.
ذكرت أبل أن الأسباب التي أدَّت إلى إزالة التطبيق هي “احتمال إعطاءه نتائج غير دقيقة ومضللة لأجهزة iOS”؛ مِمَّا أدى ذلك إلى ضرورة حذف التطبيق من المتجر.
أيضًا مما اثار الشك والقلق لدى أبل أن System and Security Info لديه القدرة على عرض قائمة عملية لجميع الخدمات التي تعمل سرًّا في الخلفية على الجهاز، مما قد يتسبب في انتهاك خصوصية مالك الجهاز.
على أيةِ حال، هل اقتنعتم بأسباب أبل؟
المصدر: IBT

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة