لا جدال أن أمازون هو أفضل متجر إلكتروني على شبكة الإنترنت، والجديد أنه قد يبدأ قريبًا في بيعِ المواد الغذائية الخاصة به، بما في ذلك القهوة، والفواكه المُجَفَّفَة، وأغذية الأطفال، وحتى الحفاضات.
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن أمازون ستطلق هذه الخدمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ومن المتوقع أن هذه العلامات التجارية ستصبح حقيقة واقعة؛ بفضل شراكاتها مع المنتجين والمُصَنِّعين الحاليين في السوق.
أشار المصدر إلى أنه لن يتم إطلاق هذه المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة دفعة واحدة، وإنما تُفَضِّل أمازون إطلاقها على مراحل. كذلك لا يُمكن شراء هذه المنتجات من أمازون سوى المُشتركين في خدمة برايم، وذلك في مُحاولة من الشركة لدعم برايم وزيادة عدد أعضائها.
لم تعلِّق أمازون على الخبر، لكنها تظل خطوة جريئة منها؛ نظرًا لأن معظم المواد الغذائية ترتبط ببعض المعايير التي تختلف عن بقية سلع أمازون، مثل التخزين، وتاريخ الصلاحية، والطبيعة المناخيّة للدول المُقدّم فيها الخدمات الغذائية، وغيرها من الالتزامات الأخرى.
المصدر: WSJ