تعاون بين سامسونج وIBM على صعيد حماية الشركات

تعاون بين سامسونج وIBM على صعيد حماية الشركات

أعلنت كلًا من شركتي IBM وسامسونج عن تعاون مشترك لتزويد الشركات العاملة في مجال الطاقة والمرافق بالحماية التقنية اللازمة، حيث سيستخدم قسم سامسونج للتقنيات منصة X-Force السحابية الخاصة بشركة IBM لتنبيه العملاء (شركات الطاقة) بالمخاطر التقنية المحتملة قبل حدوثها.
ويأتي هذا في إطار توجه سامسونج للدخول في الكثير من الأسواق المختلفة بحثًا عن معدلات نمو مرتفعة بعيدًا عن المنتجات الذكية (الهواتف واللوحيات) التي تشهد انخفاض ملحوظ في معدلات النمو بعد اقتراب السوق من مرحلة التشبُّع.
واستحوذ الشركة الكورية على حصّة في شركة الحماية SECUI العام الماضي وكونت فريق للحماية الرقمية وقتها لتقديم خدمات الحماية للشركات، ويأتي التعاون مع IBM في هذا الإطار لحماية الشركات العاملة في مجال الطاقة والمرافق من الهجمات والتهديدات التقنية المحتملة.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة