ساعات Pebble Time تحصل على خاصية GPS وعمر بطارية أطول

أطلقت شركة Powerstrap ومقرها هونج كونج حملة جديدة على Kickstarter بالكشف عن سوار Pal، بغرض تحسين كفاءة السوار الذكي لساعات Pebble ،حيث تقول الشركة أنه سيقوك بإضافة ما يصل إلى أسبوع من عمر البطارية إلى ساعة Pebble Time و Pebble Time Steel.
ساعات Pebble Time تحصل على خاصية GPS وعمر بطارية أطول
 سوار Pal تم الإعلان عنه يوم الأربعاء على الموقع بسعر 79$ وهو السوار الخاص بالساعة الذكية Pebble Time والذي يعمل على إطالة عمر البطارية ويضيف خاصية تتبع الأماكن GPS.
تتميز كافة ساعات Pebble Time الذكية بوجود منفذ صغير في الجزء الخلفي يستخدم في تحسين قدرات الساعة وإضافة العديد من المميزات إليها، وكل ماعليك القيام به هو تثبيت سوار ذكي للتمتع بالعديد من المميزات والإضافات على ساعتك.
في وقت سابق قد ظهر سوار الساعة الذكي الذي يضيف تقنية NFC لاستخدمها في خدمات الدفع من خلال الهاتف وغيره الكثير من الأساور الذي يضيف مستشعر لقياس معدل ضربات القلب.
سوار Pal هو السوار الأول من نوعه الذي يضيف خاصية التتبع GPS التي يمكن استخدامها في قياس السرعات والمسافات أثناء الجري أو ركوب الدراجات، وتزعم الشركة أن المستخدم سوف يحصل على مايصل إلى 24 ساعة متواصلة من عمر البطارية وذلك بسبب وجود بطارية احتياطية بقوة 250mAh الموجودة في السوار.

 وإذا كنت لا تستخدم خاصية التتبع GPS تقول الشركة أن البطارية من المتوقع أن تستمر إلى حوالي سبعة أيام متواصلة.
وقالت الشركة أنها قد أضافت تطبيق للعمل على هواتف آيفون والهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، والذي يمكنك من عرض كافة البيانات التي تسجلها ساعتك الذكية على الهاتف الذكي الخاص بك ومن هذه البيانات السرعات والارتفاع  كما يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من المخططات لأداء التمرينات الرياضية والذي يسمح لك بتبادل المعلومات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
السوار الجديد خفيف الوزن ولا يضيف الكثير أثناء ارتداؤه مع الساعة الذكية الخاصة بك، فعندما ترتديه مع ساعة Pebble Time فسيكون وزنه 65 جرام في حين تزن ساعة Garmin Forerunner 235 حوالي 42 جرام في حين تزن ساعة آبل الرياضية 70 جرام.


يمكنك التقديم للطلب المسبق على Kickstarter بسعر 79$ من هنا، الألوان المتاحة (أبيض- أسود- أحمر- أزرق-أخضر- أصفر) ومن المحتمل أن يتم إطلاق السوار في شهر أكتوبر المقبل.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة