أوبرا ميني على أندرويد يجلب 5 مواضيع “ثيم” لتجربة المتصفح بألوان غير الأحمر

أوبرا ميني على أندرويد يجلب 5 مواضيع “ثيم” لتجربة المتصفح بألوان غير الأحمر

من المعروف لجميع مستخدمي خدمات وتطبيقات أوبرا، أن اللون الأحمر هو اللون الطاغي لجميع الخدمات التي تُقدّمها الشركة لهم، وهذا اللون هو جزء رئيسي من هوية الشركة، لكن مع متصفّحها أوبرا ميني “Opera Mini” سيختلف هذا الأمر، حيث اللافت للنظر ومع التحديث الأخير هذا تم إضافة 5 مواضيع “ثيمات” يمكن للمستخدم إختيار ما يلائمه، على أن يكون اللون الأحمر هو اللون الإفتراضي.

هذه المواضيع أو الثيمات أتت بألوان عديدة وهي اللون الأسود والأخضر والأرجواني والأزرق وأخيرًا اللون الرمادي، وعند إختيار أي موضوع سيأثر على طريقة التصفح حيث اللون المختار سيكون الطاغي على التطبيق سواء في الإعدادات أو الواجهة أو شريط العنوان أو حتى شريط التبويبات ومختلف قوائم المتصفح.
من جانبه أيضًا هذه المواضيع كلها مستوحاة من تصميم ماتيريال ديزاين الأنيق وتم إختيارها بعناية، وسبب طرح أوبرا لهذه المواضيع هو تقديم تجربة جديدو والمزيد من الخيارات لمستخدمي متصفحها، أخيرًا التحديث حاليًا يعيش على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة