تطبيق سكايب على iOS يدعم الآن حفظ رسائل الفيديو

تطبيق سكايب على iOS يدعم الآن حفظ رسائل الفيديو

أطلقت خدمة المحادثات المرئية سكايب Skype تحديثًا جديدًا طال تطبيقها على نظام iOS “آيفون وآيباد”، من جهته هذا التحديث يحمل رقم إصدار أخير Skype 6.16 وتم فيه جلب خيار أو ميزة حفظ رسائل الفيديو، أي دعمه لحفظ مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها في المحادثة لكي يتم بعد ذلك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، وبالمناسبة هذه الميزة حصل عليها تطبيق سكايب على أندرويد في تحديث سابق تم طرحه في شهر نوفمبر من العام الماضي.
كذلك أشارت الشركة أنها أدخلت مجموعة من التحسينات الكبيرة تهدف إلى الإستفادة فيما تقدّمه الخدمة من مميزات مع مكبرات الصوت الخارجية وكذلك الواجهات والأجهزة، فقط هذا ما تم جلبه في التحديث، والآن للإستفادة منه يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق على متجر الاب ستور من هنا وتحميل التحديث.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة