شاومي تكشف عن Mi Drone (طائرة بدون طيار)

شاومي تكشف عن Mi Drone (طائرة بدون طيار)

على الرغم من شهرتها الواسعة في إنتاج الهواتف والسوارات الذكية، يبدو أنّ شاومي ترغب بالولوج إلى أسواق أخرى في نفس الصناعة (التقنية) وهي الطائرات بدون طيار، فبعد عدّة صور تشويقية على مدار الأيام الماضية كشفت شاومي النقاب رسميًا عن طائرتها Mi Drone.
Mi Drone هي طائرة كوادكوبتر مع كاميرا بدقة وضوح 4K وزاوية رؤية 360 درجة مع أداة للتحكم بالطائرة عن بُعد تستخدم هاتف شاومي كشاشة عرض لمحتوى الكاميرا أثناء الطيران. وقد أخذت شاومي عدّة عناصر في الاعتبار عند إنتاج Mi Drone أهمها أن تكون الأجزاء الخاصة بها قابلة للتغيير بسهولة، وخصوصًا أجزاء الكاميرا التي يُمكن تفكيكها من الطائرة أو البطارية ذات سعة 5,100 مللي أمبير والتي يُمكن استبدالها هي الأخرى بسهولة وتُعطي جلسة طيران تدوم حتى 27 دقيقة تقريبًا حسب تصريح شاومي الرسمي.
جدير بالذكر أنّ طائرة Mi Drone ستتوفر في عدّة فئات، الأولى منها بسعر 380 دولار أمريكي تقريبًا مع كاميرا بدقة 1080 بكسل، بينما سيتعين عليك دفع 450 دولار أمريكي للحصول على دقة 4K، وهي أسعار منخفضة للغاية مقارنةً بالمنافسين في هذا السوق الجديد نسبيًا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة