iOS 9 يعمل على 84% من أجهزة آبل

iOS 9 يعمل على 84% من أجهزة آبل

أحد أهم المميزات التي يستمتع بها مستخدمي أجهزة آبل هو حصولهم على تحديثات النظام iOS أولًا بأول بدون الحاجة إلى الانتظار طويلًا، وهي المشكلة التي تواجه مستخدمي أجهزة أندرويد دائمًا وأبدًا ولا يبدو أنّها ستُحل في أي وقت قريب. حسب آخر الإحصائيات من آبل فإنّ إصدارها الأحدث iOS 9 يعمل حاليًا على نسبة 84 بالمئة من أجهزتها.
مع اقتراب مؤتمر آبل للمطورين 2016 في يونيو نعتقد بأنّ عدد مستخدمي نظام iOS 9 سيصل إلى 90 بالمئة بحلول موعد المؤتمر، وهو الحدث الذي قد تكشف فيه آبل عن الإصدار العاشر من نظام تشغيلها للجوالات iOS 10 والذي لا نعرف عنه أي شيء حتى الآن، بينما على الجانب الآخر قامت قوقل بإطلاق نُسخة تجريبية من نظام تشغيل اندرويد إن بشكل مفاجئ في وقت سابق، ومتوقع أيضًا أن تكشف عنه رسميًا أثناء مؤتمرها للمطورين Google I/O 2016 بعد غد.
على أي حال، إذا كُنت تملك أحد هواتف آيفون أو أجهزة آيباد قم بالترقية فورًا إلى الإصدار التاسع iOS 9.3 إذا كان متوفرًا لجهازك، حتى تتجنب الكثير من الأخطاء التي تظهر دومًا في الإصدارات الأقدم من النظام، وتستمتع بمميزات النظام الجديدة.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة