آبل تطلق تحديث iOS 9.3.2 للآيفون والأيباد وتصميم جديد لآيتونز

آبل تطلق تحديث iOS 9.3.2 للآيفون والأيباد وتصميم جديد لآيتونز

أطلقت آبل قبل قليل تحديثاً جديداً لنظام iOS 9 المخصص للآيفون والأيباد .. حيث تحمل النسخة الجديدة رقم iOS 9.3.2 وتقدم عدة إصلاحات وتحسينات ويعتبر هذا التحديث هو الثامن من إطلاق نظام iOS 9 .
التحديث كما أسلفنا يأتي بالمزيد من الإصلاحات لأداء النظام فضلاً عن التحسينات الأمنية أما الميزة الأهم فهي أنه بات بإماكنك إستخدام الوضع الليلي مع وضع حفظ الطاقة ” بقية الاصلاحات شاهد الصورة بالأسفل ” .
كذلك بثت آبل تحديثات للأنظمة الأخرى الخاصة بالساعة و آبي تي في و الماك حيث تم إصدار نسخة TvOs 9.2.1 لجهاز Apple TV و نسخة Watch OS 2.2.1 لساعة آبل واتش بالإضافة إلى نسخة OSX 10.11.5 للماك .
أطلقت آبل أيضاً تحديثاً جديداً مخصص لآيتونز يصادق على التسريبات السابقة .. حيث تم الإعلان عن النسخة رقم 12.4 من برنامج iTunes والذي يحمل تصميماً جديداً لقسم الموسيقى على أجهزة الويندوز والماك .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة