سامسونج ستكشف عن سلسلة Galaxy C يوم 26 مايو في الصين


سامسونج ستكشف عن سلسلة Galaxy C يوم 26 مايو في الصين

تأكيداً للتسريبات طوال الأيام السابقة بدأت سامسونج في توزيع الدعوات لحدث ستقيمه الشركة في العاصمة الصينية بكين نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 26 للكشف عن سلسلة Galaxy C الجديدة .
بالعودة للتسريبات فقد تحدثنا في الايام الماضية عن الحرب التي تواجهها سامسونج من الشركات الصينية في فئة الأجهزة المتوسطة ولذلك تسعى الشركة الكورية للبقاء في المنافسة في أكبر سوق للهواتف المحمولة من خلال إصدار فئات جديدة بمواصفات ممتازة وأسعار في المتناول وستكون فئة جالكسي C أحدها .
وكانت الأنباء تؤكد أن سامسونج ستكشف عن هاتفين دفعة واحدة هاي Galaxy C5 و Galaxy C7 ولكن يكون هناك أي مفاجآت لو شاهدنا Galaxy C9 و Galaxy C3 أيضاً لتكتمل الفئة .
إذاً بات لدينا الموعد الرسمي للكشف عن هذه الهواتف ولذلك سنوقف الحديث عن التسريبات والتوقعات وسنبقى بإنتظار إزاحة الستار عن هذه السلسلة رسمياً يوم 26 مايو .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة