مايكروسوفت تقدم اشتراك نتفلكس مجاني في الإمارات

مايكروسوفت تقدم اشتراك نتفلكس مجاني في الإمارات

بعد أن أتاحت خدمة البث عبر الإنترنت نتفلكس الإشتراك من كل دول العالم، بدأت الخدمة بعقد شراكات محلية، واليوم أعلنت مايكروسوفت عن شراكتها مع نتفلكس لتقديم خدماتها داخل الإمارات.
تنص هذه الإتفاقية على أن الزبائن الذين يشترون منتجات محددة من مايكروسوفت سيحصلون على اشتراك نتفلكس لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.
ويسري العرض حتى 5 يونيو القادم على مشتريات ألعاب إكس بوكس ون مع كينكت أو حواسيب مثل  X2 HP Pavilion وX360 ، أو انفي 13 أو برامج مثل اشتراك أوفيس 365 سواء مع محول العرض اللاسلكية أو لوحة المفاتيح. سيحصل المشتري على بطاقة داخل صندوق المنتج الذي تم شرائه ويسري عليه العرض تحوي رمز تفعيل اشتراك بقيمة 30 دولار تقريباً.
وتعمل خدمة نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج عبر الإنترنت على طيف واسع للغاية من الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب والهواتف الذكية التي تصنعها مايكروسوفت.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة