تيليغرام على ويندوز و ويندوز فون يسمح الآن بالتعديل على الرسائل المرسلة وأكثر

تيليغرام على ويندوز و ويندوز فون يسمح الآن بالتعديل على الرسائل المرسلة وأكثر

قبل نحو يومين من الآن حصل تطبيق التراسل الشهير بإسم تيليغرام في أندرويد و iOS على تحديث جديد حمل معه مزايا رائعة أبرزها إمكانية التعديل على الرسائل المرسلة، مع إمكانية مراسلة أي شخص في المجموعة حتى لو لم يكن لديه إسم مستخدم عبر إستخدام رمز “@”، الآن مستخدمي التطبيق على سطح المكتب لنظام ويندوز وهواتف ويندوز فون يمكنهم الإستفادة من هذه الميزات وأكثر من خلال التحديث الجديد الذي تم إطلاقه اليوم على تيليغرام.
فيما جلبه تحديث تيليغرام 1.25 على ويندوز فون ما يلي:
  • إمكانية التعديل على الرسائل التي تم إرسالها، وهذا التعديل متاح لمدة يومين “48 ساعة” فقط، وذلك عبر الضغط المطوّل على الرسالة المراد تعديلها ليظهر خيار التعديل وبعد الإنتهاء الضغط على خيار حفظ.
  • إمكانية مراسلة أي شخص في المجموعة حتى لو لم يكن لديه إسم مستخدم عبر إستخدام رمز “@”.
  • الوصول السريع للمحادثات عبر قائمة الأشخاص الجديدة في محرك البحث.
  • أصبح يدعم إمكانية البحث عن إختصارات للبوتات المضمنة في قائمة المرفقات.
فيما جلبه التحديث على نسخة تيليغرام 0.9.49 في نظام ويندوز:
  • إمكانية التعديل على الرسائل التي تم إرسالها عبر الضغط على زر السهم في الأعلى، والتعديل متاح لمدة 48 ساعة كحد أقصى بعد إرسال الرسالة.
  • إمكانية مراسلة أي شخص في المجموعة حتى لو لم يكن لديه إسم مستخدم عبر إستخدام رمز “@”.
أخيرًا لتحميل تحديث تيليغرام على ويندوز فون عليك الإنتقال إلى هنا، ولتحميل نسخة نظام سطح المكتب ويندوز يمكنك الإنتقال إلى هنا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة