"بت تورنت لايف" منصة لبث الفيديو عبر الإنترنت

"بت تورنت لايف" منصة لبث الفيديو عبر الإنترنت

منذ فترة طويلة وشركة بت تورنت مهتمة بسوق بث الفيديو عبر الإنترنت خصوصًا وأنّ لديها أحد أشهر برامج تحميل التورنت في العالم والذي يحمل نفس الاسم، ففي العام الماضي قدّمت الشركة خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب لمنافسة الخدمات المشابهة من شركات مثل أمازون ونتفليكس. مؤخرًا أطلقت الشركة منصة جديدة وهذه المرة لبث الفيديو عبر الإنترنت باسم “بت تورنت لايف”.
تعمل خدمة بت تورنت لايف بنفس تقنية التورنت “الند للند” ومن خلالها سيتم بث الكثير من الأحداث في مختلف التنصيفات، مثل الرياضة والتقنية والبرامج الحوارية والمسلسلات وغيرها من المجالات. ولأنّها تعتمد على تقنية الند للند فإنّه كلما زاد عدد المشاهدين للبرنامج أو الفيديو كلما زادت جودة البث، حيث يُصبح كل مستخدم منهم بمثابة منارة للبث.
المنصة متوفرة حاليًا على هيئة تطبيق يعمل على آبل تي في وأعلنت بت تورنت أنّها ستتوفر أيضًا للأنظمة الأخرى مثل iOS و الماك والأندرويد.
هناك بعض التوقعات أيضًا بأن تتيح الشركة إمكانية البث للمستخدمين في وقت لاحق، مثل تطبيقات بريسكوب المتوفر حاليًا على أندرويد وiOS.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة