موتورولا تكشف عن Moto G4 Play بشاشة 5″ بوصة

موتورولا تكشف عن Moto G4 Play بشاشة 5″ بوصة

كشفت شركة لينوفو اليوم عبر فرع موتورولا الخاص بها عن الجيل الجديد من فئة موتو جي وتم الإعلان عن هاتفين هما Moto G4 و Moto G4 Plus بمواصفات جيدة وسعر منخفض للغاية وكأنّ موتورولا تنتهج سياسة لينوفو الرامية إلى اختراق الأسواق الناشئة بقوة. لقراؤة الموضوع من هنا.
بعد الإعلان عن الهاتفين بقليل تم الإعلان عن هاتف آخر ينضم لنفس الفئة باسم Moto G4 Play بتصميم قريب من إصدار العام الماضي Moto G3 مع تحسينات عامة على التصميم والمواصفات التقنية.
يأتي هاتف Moto G4 Play بشاشة مقاس 5″ بوصة مع دقة وضوح 720 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 410 رباعي النواة مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومعالج رسوميات أدرينو 306، هذا بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل بزاوية تصوير عريضة لالتقاط صور سلفي جيدة.
باقي المواصفات التقنية تتضمن بطارية سعة 2,800 مللي أمبير كما سيدعم الهاتف Moto G4 Play اتصالات الجيل الرابع ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو. ومن المنتظر أن تُطلق لينوفو الهاتف الجديد هذا الصيف وستكشف عن الأسعار في وقت لاحق لكن أعتقد أنّه سيخرج بسعر أقل من الهاتفين الآخرين ضمن نفس الفئة.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة