منتوجات رائعة ثمنها أقل من 4$

السلام عليكم, اليوم جئت لكم ببعض المنتوجات الرائعة و المشهورة بأثمنة رخيصة 4$ فقط, أظن أنك تعرفها, يحتاجونها المصوين و اليوتيوبرز و كذلك المصممين, 
لذا أترككم تعرفونها.
ملاحظة : المنتجات من موقع Gearbest. يعني إن أردت الشراء بحسابك بايبال فيجب أن يكون مفعل 100%.

منتوجات رائعة ثمنها أقل من 4$

المنتوج الأول :


وطية صدر السترة ميكروفون علاق ميكروفون صغير يساعد كثيرا في الحياة اليومية. يمكنك حماية صوتك أسهل استخدامه في حين تحتاج إلى التحدث في ناعق أو لفترة طويلة. وإذا كنت مدرسا، وليس هناك حاجة لإدخال كيف سوف يقلل من احتمالات الإصابة بمرض مهني صوت المعلم.
ومن صغير وخفيف الوزن للحمل. تحتاج فقط إلى قبضة الخاص بك التعادل أو طية صدر السترة ميكروفون علاق من قبل انها كليب. ويبلغ طول الكابل حوالي 1.1M، بحيث يمكنك توصيله إلى جهاز صغير محمول / قرب مكبرات الصوت.

المنتوج الثاني :


هذا هو USB إلى موصل USB مصغر، نحن سد جانب واحد على عصا USB، وسوف الجانب الآخر اتصال الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي التي لديها وظيفة وتغ. ثم سيتم نقل البيانات بين عصا USB والهاتف. انها صغيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجعله في كل مكان مع عصا USB الخاص بك، وسوف تكون راحة كبيرة.

المنتوج الأخير :


أن تبحث عن ترايبود مثالية للصورة شخصية؟ حسنا لا مزيد من البحث. هذا هو ما تحتاجه. تصميم خفيف الوزن التي تناسب في حقيبة الكاميرا أو محفظتك. مع للطي مرونة الساقين رغوة قوي والمطاط شنت قدم. وهذا ترايبود مرونة الوقوف على أي سطح متفاوتة ويمكن حتى أن تكون ملفوفة حول الأشجار. وهذا حامل الحصول على الهاتف ومع رئيسها المحوري الذي يمكن تعديلها لإنشاء أي زاوية التي تحتاج إليها.

وبهذا نكون أنهينا الموضوع. إلى اللقاء


اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

2 comments

comments
15 يناير، 2017 11:05 ص حذف

رائع ..!! إستمر على هذا المنوال

رد
avatar