"Méditel" تتحول رسميا إلى "Orange"

"Méditel" تتحول رسميا إلى "Orange"


تحولت رسميا شركة الاتصالات الوطنية "ميديتل" إلى إسم وهوية بصرية جديدة هي "أورنج" وذلك بعد إتمام الشركة الفرنسية عملية الاستحواذ على غالبية رأس مال الشركة المغربية، لتنضم بذلك إلى مجموعة فروع الشركة الفرنسية عبر العالم، وبدأت الشركة في حملة إعلانية كبيرة للترويج لهذا التحول.

هذا التحول الذي كان منتظرا منذ أن أصبحت أورنج المساهم الرئيسي في رأس مال شركة ميديتل، وفيما أشارت مصادر صحفية في وقت سابق أن كان من المنتظر أن يبدأ هذا التحول الرسمي خلال نهاية الأسبوع الماضي فيبدو أن الشركة اختارت رسميا تاريخ 8 دجنبر للبدأ في هذه العملية.


وقد بدأت الشركة منذ أيام في تغيير واجهات محلاتها التجارية بالإضافة إلى حملة إعلانية كبيرة في الشوارع وعلى وسائل الإعلام كما أرسلت رسائل نصية قصير بالدارجة العامية واللغة الفرنسية تؤكد فيها على التحول الجديد، كما غيرت رسميا إسم صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيسبوك.

كما وعد المدير التنفيذي لشركة أورنج المغرب "إيف غوتيه" بأن التحول لن يكون فقط على مستوى الهوية البصرية والإسم وإنما كذلك على مستوى الخدمات المقدمة.

- اطلاق الرسمي لتعبئة Orange ستكون غدا 9 دجنبر 2016 وفي مايلي صورها

- لمن يتسائل هل الارقام الهواتف ستبقى كما هي فأكيد ستبقى على حالها .
- لمن يتسائل هل شريحة ميديتل يتم تغييرها , فطبعا لا يحتاج من الزبون تغييرها رغم ان شكلها شكل ميديتل لكنها ستبقى على خدمة اورانج.
- هل اورانج Orange ستقدم خدمة Adsl . نعم سيتم توفير هذه الخدمة وستكون عروض هائلة 
- هل شركة الاتصال اورانج Orange ستقدم خدمة 4G . نعم ستقدمها.
- ماهي العروض التي تقدمها شركة اورانج Orange الخاصة بالانترنيت او الاتصال : سيتم اكتشافها اليوم بعد منتصف الليل 00.00 بالاشهارات على التلفاز
نفس الخدمة التي كانت تقدمها شركة الاتصال ميديتل هي التي ستقدمها شركة اورانج لكن في تغيير ملحوظ على العروض التي ستقدمها هذه الاخيرة .
وكما سيتم اطلاق صبيب الانترنيت 12 ميجا والعروض ستكون في متناول الجميع بحيث لصبيب الانترنيت 12 ميجا لا يتعدى 300 درهم شهريا حسب المعلومات التي توصلنا بيها.
وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة الاتصال Orange من هنا : Orange




اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة