و فجأة لعبة Pokémon Go تتوقف عن العمل

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم أحباء ومتابعي مدونة زياد نت
و فجأة لعبة Pokémon Go تتوقف عن العمل

اليوم مثلما رأيتم في العنوان أن الموضوع إستثنائي موضوعنا اليوم أعزائي عزيزاتي هو عن توقف عمل لعبة pokemon go التي لم يدم عملها طويلا . حيث قام بعض محملي هذا التطبيق بالإشتكاء من توقفات اللعة المفاجئة و التي تدوم تقريبا أكثر من الساعتين . حيث تفاجئوا من ذلك و قال البعض أن اللعبة تنقل سيرفراتها إلى وحدة أخرى أقوى من التي لديها الأن . لكن لم تدم تلك الإشاعات طويلا . فلقد غرد فريق الهكر المعروف بإسم PoodleCorp بأنه تم تعطيل اللعبة من قبلهم . و هذه بعض التغريدات الخاصة بهم :





و هذا هو رابط حساب المجموعة على تويتر : منهـــنـــا
وقد عطلت المجموعة هذه اللعبة ليس لاي معتقدات أو غير ذلك ! 
بل لكسب شهرة و إحترام بين مجموعات الهكر الأخرين . و قد إستعملت المجموعة في هذه الهجمة طريقة الدوس أتاك و هذا تعريف بسيط لها :
تقوم المجموعة تقريبا بجمع عدد محترم من الهكرز و يقومون كلهم في نفس الثانية بإعطاء أوامر للسيرفر طبعا تكون عادة مختلفة مما يجعل السيرفر يعلق و يتوقف عن العمل .

فهل ستتمكن الشركة من تجاوز هذه الهجمات ؟
أم أن اللعبة ستتوقف عن العمل للأبد !
ضع تعليقك و شاركنا رأيك 

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة