Spreaker Studio يُحوّل جهازك الإندرويد إلى استوديو إذاعة كامل “بث مباشر”

Spreaker Studio يُحوّل جهازك الإندرويد إلى استوديو إذاعة كامل “بث مباشر”

لاشك أن مُجمل التطبيقات على متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكيّة ترجع بالفائدة الكبيرة على المستخدمين، تطبيق Spreaker Studio أحد التطبيقات التي يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منه في تحويل جهازهم الأندرويد إلى استوديو إذاعة مجهز تجهيزًا كاملًا، من عملية إنتاج البث إلى بثه للجمهور ومشاركته تلقائيًا على فيسبوك وتويتر.
كذلك يسمح التطبيق بإعادة عمليات البث المُسجلة سابقًا جنبًا إلى جنب إضافة مسارات ومؤثرات صوتيّة على البث المباشر، من جهته التطبيق مفيد جدًا في نقل الحدث القريب من مكان المستخدم أول بأول ولذلك يمكننا أن نوصف المستخدم بمراسل صحفي.
كما ويدعم التطبيق إمكانية بث الموسيقى على الجهاز مباشرةً وجعله مدونة صوتيّة، كذلك مزج صوتك مع المسارات الصوتية التي يتم بثها، مع إمكاية التحكم بجميع الأصوات في القناة، ناهيك عن توفيره لخيار الدردشة النصيّة بين المستخدمين، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Spreaker Studio مجّانًا وذلك بتحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث وحجمه 11 ميغابايت.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة