تحميل لعبة Soccer Fight على الإندرويد

تحميل لعبة Soccer Fight على الإندرويد


Soccer Fight هي لعبة قتال حيث ستلعب دور بعض من أشهر لاعبي كرة القدم على مر العصور. على الرغم من الأسماء تم تغييرها قليلا. نتحدث هنا عن لاعبين من طينة مارادونا، بيلي، ميسي و رونالدو، ولكن لتفادي أي مشاكل مرتبطة بالترخيص فقد غيرت أسماءهم لتصبح ميريندونا، بالي، نيسي، و روموالدو.


ستجد في لعبة Soccer Fight أوضاع لعب متعددة. حيث يمكنك في صيغة التداريب مثلا أن تتمرن على كل التحركات التي ستقوم بها في اللعبة ضد لاعب لا يتحرك. هكذا سيكون بإمكانك أن تتعلم هجمات و حركات خاصة مثل: الكرات النارية، و القذفات الطائرة، و الحركات القاتلة... فهناك العديد من الحركات التي ستتعلمها.
بجانب وضع التمارين، ستجد وضع كأس العالم، حيث يمكنك إختيار لاعبك المفضل و اللعب ضد لاعبين أخرين . ذلك أن القتال يدوم جولتين، و سيكون عليك أن تقاتل منافسك باللكمات و الركلات.

Soccer Fight هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد ( على الرغم من توفرها على رسومات ثلاثيةالأبعاد) مما يجعلها من الجانب البصري أجمل، إلا أنها تقدم تجربة لعب ممتعة ومتميزة. ففي النهاية، لن تجد كل يوم فرصة مماثلة لتشبع اللاعب الذي تكرهه، ضربا ولو عن طريق نسخة رقمية منه.


للتحميل من هنا 

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة