سامسونج تبدأ بدفع مارشملو إلى هاتفي J7 و A3

سامسونج تبدأ بدفع مارشملو إلى هاتفي J7 و A3

بعد أن بدأت سامسونج منذ بضعة أشهر بإرسال تحديث أندرويد مارشملو لهواتفها الرائدة، حان الآن دور الهواتف متوسطة المواصفات أو من السلاسل غير الشهيرة لكنها تلقى رواج عالمي كبير.
هاتفي جالكسي J7 و A3 الآن على قائمة تحديثات مارشملو وبدأت بإستقبال التحديث في بعض دول العالم وسيتم إرساله لدول أخرى تدريجياً.
يعد هاتف جالكسي J7 من أكثر الهواتف شعبية ومبيعاً والذي طورته سامسونج بنسخة جديدة هذا العام بعد أن لاقت نسخة العام الماضي قبول كبير وكانت تصل بنسخة أندرويد لولي بوب 5.1
تحديث مارشملو يأتي بحجم أكبر من 1 غيغابايت ويقدم إضافة للمزايا الجديدة فيه مثل صلاحيات التطبيقات ووضعية توفير الطاقة الجديدة، هناك نسخة جديدة من واجهة TouchWiz لسامسونج.
عملياً هاتف جالكسي A3 تم تحديث دليل الإستخدام الخاص به على موقع سامسونج ما يشير إلى أنه بات وشيكاً بدون أن نعرف موعد محدد حالياً.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة