قوقل تعمل على كروم بوك بكسل جديد

قوقل تعمل على كروم بوك بكسل جديد

طبقًا لتقارير صدرت اليوم فإنّ شركة قوقل الأمريكية تبحث عن مهندس للعمل على جهاز كروم بوك بكسل في الصين، ما يعني أنّ الشركة الأمريكية قد تعمل على إصدار جديد من الجهاز الذي يعمل بنظام تشغيل كروم.
حسب إعلان الوظيفة، سيكون هذا المهندس مسؤولًا عن عملية بناء الجهاز الجديد، ومن ضمن مهامه جمع الفريق الذي سيعمل على الجهاز، وتحديد العقبات التي قد تواجه عملية الإنتاج والتغلب عليها.
جدير بالذكر أنّ قوقل أطلقت إصدارين بالفعل من الجهاز، الإصدار الأول في 2013 وأحدث الكثير من الصخب وقتها، ثم إصدار آخر في عام 2015 توفر في نسختين بسعرين مختلفين، وتستهدف قوقل المستخدمين الذين يرغبون في تجربة نظام تشغيل قوقل كروم مع مواصفات تقنية قوية.
من جانب آخر، أعلنت قوقل أواخر العام الماضي عن جهاز كروم بوك بكسل سي، ليكون جهاز متحوّل ما بين حاسوب لوحي وحاسوب محمول وهو يتوفر في سعتين 16 و 32 جيجابايت.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة