لعبة الذكاء المثيرة Hexa لتحدي العقول بعشرات الآلاف من الأسئلة الشيقة

لعبة الذكاء المثيرة Hexa لتحدي العقول بعشرات الآلاف من الأسئلة الشيقة
متاجر تطبيقات الهواتف الذكيّة مليئة بألعاب الذكاء والتحدي، كألعاب الكلمات المتقاطعة وحل الألغاز وألعاب التركيب ,,إلخ، والتي أولًا وأخيرًا تهدف هذه الألعاب إلى زيادة الإدراك والمعرفة عند المستخدم ناهيك عن شعوره بالإثارة أثناء اللعب، جديد ألعاب الذكاء لعبة Hexa “هكسا” والمستوحاة من أكثر الألعاب العربية إنتشارًا مثل لعبة حروف ولعبة بلوكبستر العالمية، من جانبه اللعبة متاحًا حاليًا على نظامي تشغيل أندرويد و iOS ومتاحة بشكل مجاني وكامل.
فيما يخُص بفكرة لعبة Hexa ستأخذك إلى مستويات مختلفة من التحدي والمواجهات مع لاعبين آخرين ومن مختلف أنحاء العالم أي أن اللعبة أونلاين وتحتاج إلى إتصال بالإنترنت للإستفادة منها، كما ويُمكن للمستخدمين متابعة اللعب كلٍ بلغته وستكتسب معلومات جديدة وتُطوّر مهاراتك وتصبح أكثر قدرة على إتخاذ القرارات بشكل أسرع مُستفيدًا من أخطاء الآخرين.
من جهته أيضًا اللعبة مُكوّنة من 25 خليّة سداسية مصنفة بحسب أقسام الأسئلة ” رياضة، ألعاب إلكترونية، مشاهير، سفر، فنون، منطق، علوم”، كل ماعليك هو الإجابة على ٥ خانات سداسية متتالية لكي تبني جسراً وتقطع الطريق على الفريق المنافس، كذلك توفّر اللعبة ثلاثة أساليب لللعب الأسلوب الأولى التحدي وهنا عليك إختيار لاعبًا لتتحداه وتتفوق عليه، الأسلوب الثاني المواجهة الثنائية حيث ستلعب مع متسابقين آخرين ومن أي دولة في العالم، الأسلوب الثالث الدوري من خلاله ستدعو أصدقائك للتنافس معك.
كما ويمكن للمستخدم تكوين صداقات جديدة مع اللاعبين حيث توفّر صندوقًا خاصًا للدردشة فيما بينهم، كذلك يمكن الحصول على نقاط إضافية عن إضافة المستحدم أسئلة من عنده، أخيرًا لعبة Hexa مُسليّة ومُسليّة جدًا يمكنك تجربتها مجّانًا سواء على أندرويد أو iOS وذلك بالإنتقال من هنا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة