متصفح أوبرا يُطلق ميزة توفير الطاقة للجميع

متصفح أوبرا يُطلق ميزة توفير الطاقة للجميع

أعلنت شركة أوبرا المطورة لمتصفح إنترنت يحمل الاسم نفسه عن إطلاق ميزة توفير الطاقة للجميع بدءًا من اليوم، بعدما كانت الميزة متوفرة بشكل حصري لمن يرغب بتجربة النسخة الاختبارية الغير مستقرة من المتصفح في السابق.
الميزة متوفرة على إصدار المتصفح الخاص بسطح المكتب وتعمل على تخفيض نشاط التبويبات الموجودة في الخلفية، وتحميل مواقع الويب وتشغيل الفيديو بهدف خفض استهلاك الطاقة على الحاسوب المحمول وبالتالي تمديد فترة عمل بطاريته، ومن جانبها تعد أوبرا بزيادة قدرها 50 بالمئة في عُمر بطارية الحاسوب المحمول عند استخدام متصفحها وميزة توفير الطاقة عليه.
جدير بالذكر أنّ متصفح أوبرا واحدًا من المتصفحات القليلة التي تحاول قدر الإمكان التوفير على المستخدم سواء في استهلاك الطاقة أو بيانات الإنترنت، فهناك تطبيق من الشركة باسم أوبرا ماكس يعمل على خفض نسبة استهلاك بيانات الإنترنت أثناء التصفُّح من الجوال للحفاظ على باقة الإنترنت.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة