تطبيق Send Anywhere لإرسال الملفات بأي حجم ولأي نقطة في العالم

تطبيق Send Anywhere لإرسال الملفات بأي حجم ولأي نقطة في العالم

كثيرة هي تطبيقات إرسال ومشاركة الملفات بين المستخدمين، والمطلع على الأمر يجد هذه الأيام أن أكثر التطبيقات إستخدامًا لهذا الغرض هي تطبيقات التخزين السحابي كقوقل درايف وون درايف ,,إلخ، وفي حالة أردت تجربة خدمة فريدة من نوعها في إرسال وإستقبال الملفات يمكنك الإعتماد على تطبيق Send Anywhere المتاح على معظم أنظمة التشغيل “أندرويد، iOS، ويندوز فون، ماك، ويندوز”.
ما يميز هذا التطبيق أن يدعم إرسال الملفات بغض النظر عن حجمها، كذلك الدعم لإرسال الملفات لأي نقطة في العالم، ناهيك عن إمكانية التطبيق إرسال الملفات من أندرويد إلى آيفون والعكس وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية، حيث كل ما على المستخدمين هو تحميل التطبيق ومن ثم عند فتحه سيلاحظ خيارين أساسين في التطبيق الأول يتمثّل بزر الإرسال والآخر يتمثل في زر الإستقبال، وعند نية المستخدم إرسال أي ملف يظهر له كود مكوّن من 6 أرقام هذا الكود هو الشرط الأساسي لإستقبال الطرف الآخر الملفات، وبالتالي عند نية إستقبال الطرف الآخر للملف المرسل عليه الضغط على خيار الإستقبال وإدخال الكود المحدد وستتم عملية الإرسال تلقائيًا.
من مزايا التطبيق الأخرى أنّه سريع في عملية الإرسال وحتى يدعم إرسال التطبيقات المُثبتة على هاتفك، أخيرًا لتحميل تطبيق Send Anywhere يمكنك التوجه للموقع الرسمي للتطبيق من هنا، وتحميل النسخة المدعومة لجهازك.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة