Nvidia تكشف عن بطاقة معالج الرسوميات GTX 1070 بسعر 379$

Nvidia تكشف عن بطاقة معالج الرسوميات GTX 1070 بسعر 379$

أعلنت شركة Nvidia عن بطاقة معالج الرسوميات GeForce GTX 1070 التي ستقدمها إلى الأسواق بسعر 379$، والمقرر أن تتوفر في الأسواق خلال الأسبوعين القادمين.
بعد أن كشفت شركة Nvidia مؤخراً عن بطاقة معالج الرسوميات المميزة GeForce GTX 1080 والتي تأتي بمواصفات رائدة وأعلى سرعة وسعر مرتفع يصل إلى 599$، عادت من جديد لتكشف عن اصدار بسعر منخفض وبسرعة أقل من GTX 1080، في معالج الرسوميات GTX 1070 ، المقرر إطلاقه إلى الأسواق في الفترة القادمة.
وتأتي بطاقة معالج الرسوميات الجديدة من نيفيديا بمعدل سرعة أقل إلى جانب عدد أقل من النوى CUDA، وأيضاً ذاكرة أقل سرعة تصل إلى 8 جيجا بايت في الثانية في GDDR5، أي من الإصدار الأعلى الذي يصل إلى سرعة 10 جيجا بايت لكل ثانية في GDDR5X.
البطاقة الجديدة من نيفيديا GTX 1070 هي أقل استهلاكاً للطاقة أيضاً، بالرغم من المواصفات السابقة في8 جيجا بايت VRAM، لذلك قد تكون 1070 هي الاختيار الأمثل لبعض المستهلكين بسعر متوسط، إلا أنها لن تكون الاختيار الأمثل مع الشاشة المميزة بدقة عرض 4K، أو الألعاب التي تتطلب بطاقة رسوميات ذات قدرة وأداء أعلى لعرض أفضل للجرافيك، حيث سيكون اصدار نيفيديا في معالج الرسوميات GeForce GTX 1080 هو الاختيار الأمثل لك.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة