تحديث تطبيق سكايب على أجهزة أندرويد اللوحية يجلب تصميمًا جديدًا

تحديث تطبيق سكايب على أجهزة أندرويد اللوحية يجلب تصميمًا جديدًا

حصل تطبيق المحادثات المرئية سكايب في أندرويد على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Skype 7.0، حيث في هذا التحديث تم زيادة الدعم للتطبيق على أجهزة اندرويد اللوحيّة ليُجلب معه إعادة تصميم واجهة التطبيق من الألف إلى الياء، وذلك بإدخاله تصميم ماتيريال ديزاين عليه، وذلك يكتمل تطبيق الهاتف مع الجهاز اللوحي من ناحية التصميم والذي تم إطلاقه على الهاتف العام الماضي.
وبالتالي مستخدمي التطبيق على هذه الأجهزة سيلاحظن زر الإجراء السريع العائم الذي من خلاله يُمكن البدء بمحادثة نصيّة أو صوتيّة أو حتى مرئيّة مع الأصدقاء بشكل سريع، كما وجلب التحديث ميزة تعدد المهام عند مسك الجهاز اللوحي بالوضع الأفقي وبذلك سيكون المستخدم قادرًا على التواصل مع الأصدقاء وإرسال الملفات بنفس الوقت.
كما وتم تحسين محرك البحث في التطبيق وجعله أقوى من أي وقت مضى وإدخال صفة العالمية عليه مما يجعله أسهل وأسرع بالعثور على جهة الإتصال المراد التواصل معها، أخيرًا تحديث Skype 7.0 جعل من إمكانية دعوة الأصدقاء إلى سكايب متاحة عند تسجيل الدخول للتطبيق وذلك بوضع كافة جهات الإتصال لديه في قائمة الإتصال وتمييز من يستخدم سكايب من عدمه.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة