بدأت سامسونج تحركات جدية نحو إطلاق خدمة لبث محتوى الفيديو عبر الأنترنت حيث فتحت الشركة الكورية المحادثات مع شركات متخصصة للترفية لبحث إمكانية الاستحواذ عليها مثلاً .
وبحسب تقرير جديد من بلومبيرغ فإن سامسونج التي تعتبر أحد أكبر مصنعين شاشات الأجهزة الذكية ترغب في تدشين هذه الخدمة على نطاق عالمي وليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية على أن تكون هذه الخدمة لشاشات التلفاز وحتى للأجهزة المحمولة كما هو الحال مع الخدمات الموجودة حالياً .
سامسونج التي رفضت عرضاً كبيراً من نتفليكس قبل أشهر لوضع زر مخصص لإطلاق الخدمة الشهيرة على شاشاتها .. علقت حينها قائلة انها ترغب في جلب المزيد من صنّاع المحتوى كشركاء بدلاً من التنافس معهم .
لكن المتغيرات الحالية في السوق قد تغيّر من وجهة نظر سامسونج خصوصاً إذا ماصدقت أنباء إطلاق آبل لخدمة مشابهة خلال الأشهر القليلة القادمة .