طريقة لتفعيل البايبال تفعيلا كاملا 100% - سارع للحصول على فيزا افتراضية مشحونة ب 2$

بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة من الله تعالى و بركاته يا متابعينا الأعزاء, نتأسف أولا عن هذا الغياب الطويل, كان بسبب اضطرابات نفسية و ضغوطات يومية... فها الآن نحن معكم بموضوع جديد, أو طريقة جديدة للحصول على بطاقات افتراضية صالحة لتفعيل البايبال تفعيلا كاملا 100% و بالكود.


أولا, ماهي SliferPay:
شركة افتراضية, تتيح لك فرصة للحصول على بطاقات افتراضية صالحة لتفعيل البايبال و العمل على منصة إيباي, مع أنها تملك بطاقات أخرى صالحة لعمل إعلانات ممولة على الفيسبوك.
الكل يتساءل الآن, هل البطاقات مجانية أم مدفوعة؟
البطاقات بثمن شبه مجاني مقارنة مع مواصفاتها المتميزة.

قبل كل شيء, ماهي مواصفات هذه البطاقات:
البطاقة الأولى: بطاقة افتراضية, مشحونة ب 2$ كافية لتفعيل البايبال تفعيلا كاملا قانونيا, و صالحة للعمل على منصة إيباي و غير مقبولة على الفيسبوك, مع العلم البطاقة مجهولة بدون معلومات, لكن عند شرائك لها من SliferPay ستصبح تحت إسمك الكامل و معلوماتك الشخصية (عنوان منزلك, رقم هاتفك, دولتك, مدينتك و الرقم البريدي الخاص بها...)
البطاقة الثانية: تحمل نفس مواصفات البطاقة الأولى بالضبط لكن صالحة لعمل إعلانات ممولة على الفيسبوك بطريقة مظمونة 100% و مشحونة ب 2$ فقط.

لطلب الفيزا الأولى : اضغط هنا - 9.99$
لطلب الفيزا الثانية : اضغط هنا - 12.99$

ملاحظة : ستحصل على معلومات البطاقة بعد 48 ساعة على الأكثر عبر بريدك الإلكتروني أو حسابك فيسبوك إن تواصلت مع صاحب الشركة SliferPay عبر الفيسبوك.

مع السلامة, نلتقي في موضوع أو شرح جديد إن شاء الله.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في احدث موضوع