مع هذا الموقع يمكنك الحصول على رقم أمريكي خاص بك مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بمتابعي مدونة زياد نت ، إستكمالاً لشروحات الهاتف المحمول وأنظمة التشعيل على جميع منصات التشغيل حيث أتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح برنامج TextNow وهو برنامج يمنحك رقم هاتفى أمريكى تستطيع إستخدامه فى جميع المواقع والبرامج التى تطلب منك رقم أمريكى أو شخصيه أمريكيه.
مع هذا الموقع يمكنك الحصول على رقم أمريكي خاص بك مجانا
فى بعض الأحيان نحتاج إلى رقم هاتف أمريكى وذلك لطلب خدمة ما أو التسجيل فى بعض المواقع أو الحصول على عضويات أمريكيه فى بعض المواقع وبالتالى نلجاً إلى البحث فى شبكة الإنترنت عن وسيلة للحصول على رقم أمريكى ، وهنا اليوم فى موضوعنا هذا أضع بين أيديكم برنامج أعتبره الأفضل فى هذا المجال فى الوقت الحالى رغم أن هذا البرنامج به عيب ليس باليسير وسأسرد هذا العيب لاحقاً إن شاء الله.
للتسجيل فى موقع TextNow والحصول على رقم هاتف أمريكى مجانى إضغط هنا.
قم بملىء نموذج التسجيل وبعدها التوجه إلى بريدك الإلكترونى الذى تسجلت به فى الموقع لـ تجد رساله على بريدك الإلكترونى بها رابط تفعيل حسابك ، قم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك ، وبعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
بمجرد تسجيل دخولك على موقع TextNow ستظهر لك نافذه لتكتب فيها كود الولايه التى تريدها وتستطيع الحصول على كود أى ولايه عن طريق البحث على جوجل عن الولايه التى تريدها ، وبعد كتابة الكود والموافقه ستظهر نافذه أخرى لعمل شير لهاتفك على الفيس بوك أو القيام بعمل غلق لهذا الخطوه والدخول مباشرة إلى حسابك على الموقع.
قم بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل لعمل جميع الإعدادات اللازمه لتستطيع إستخدام الرقم الأمريكى فى إرسال وإستقبال الرسائل والمكالمات الصوتيه.
لماذا أحتاج لـ رقم هاتف أمريكى؟؟
سؤال قد يسأله البعض وأردت أن أطرحه وأجيب عليه حتى يعلم الجميع ما هى الفائده من هذا الموضوع ولعل أول شىء تحتاجه هو أنك فى بعض المواقع التى توفر خدماتها للمقيمين فى الولايات المتحده الأمريكيه فقط وعند التسجيل يطالبك الموقع بـ كتابة عنوان أمريكى وكذلك رقم أمريكى شريطة أن يكون هذا الرقم صحيح وفعال لأنهم سيقومون بـ إرسال كود تفعيل عليه وذلك لتستطيع تفعيل حسابك على هذا الموقع والتمتع بخدماته.
مثال على ذلك:
من يريدون فتح حسابات أمريكيه على البنك الإلكترونى PayPal ويحتاجون لتفعيل حساباتهم برقم هاتفى أمريكى فعال لأن بنك الـ PayPal سيرسل كود تفعيل على هذا الهاتف.
أيضاً يمكنك إستخدام برنامج TextNow مع المواقع التى تطلب التفعيل برقم هاتف وعند وضع رقم هاتفك الصحيح فإن الموقع لا يرسل إليك كود التفعيل أو أن كود التفيعل لا يصل لهاتفك وبالتالى ستلجأ لـ برنامج TextNow فى تفعيل رقم امريكى ووضعه فى الموقع وإستقبال الكود عليه.
كذلك يمكنك إستخدام البرنامج فى عمل حساب جيميل أمريكى وحساب جوجل أدسنس والبدء فى الربح من وضع إعلانات جوجل أدسنس فى موقعك.
أهم ما يعيب برنامج TextNow هو أن البرنامج يمنحك فتره بسيطه فى وضع الخمول أو عدم النشاط بعدها يقوم البرنامج بحذف الرقم الأمريكى وبالطبع يراسلك الموقع على بريدك الإلكترونى قبل الحذف ، لذلك يجب عليك الدخول إلى البرنامج وعمل إتصال أو إرسال رساله لأى رقم على موقع TextNow.
لتحميل برنامج TextNow لهاتفك المحمول إضغط هنا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة