مواقع جديدة للحصول على مواضيع حصرية لمدونتك و موقعك !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 متابعي مدونة زياد نت في تدوينة جديدة و مفيدة فلعلك دائما ما تبحت عن مواضيع حصرية و أخبار تقنية و مقالات ... و لا يختلف إثنان أن جميع المواقع العربية على الإطلاق ، سواء كانت تقنية أو في أي مجال آخر تعتمد على مواقع غربية في الغالب باللغة الإنجليزية لجلب المواضيع إلى زوارها.

مواقع جديدة للحصول على مواضيع حصرية لمدونتك و موقعك !!!


 وكنت شخصيا أتعامل مع المواقع الأجنبية للحصول على معلومات ، لأن الموضوع الحصري في نظري الشخصي هو أن تصل إلى الموضوع قبل أي شخص آخر ، أو تصنع شئ بنفسك من الصفر.

  نموذج على ذلك دورات تعليمية تطبيقية في مجالك الذي تفهمه، وليس مجرد كلام فقط ، أي أنه منقول ومذكور في مواقع غربية ، الشئ الذي يجعل المحتوى العربي لازال هشيش ما دمنا لا نزال  نتفاخر بمثل هذه الأمور .

مدونة زياد نت كغيرها لا أنكر أنها تعتمد أيضا على مصادر أجنبية في نقل مواضيعها ، باستثناء حلول لبعض المشاكل التي يكون بمجهود شخصي ومعرفة مسبقة.

و بالتالي ما دمنا نتحدث عن مصادر غربية ودورها في الترقية بالمواقع وتشهيرها أكثر ، فسأضع لك بعض المصادر التقنية التي يمكنك نقل الأخبار والمواضيع منها ، حيث يبقى عليك فقط ترجمتها وإعادة صياغتها بأسلوبك ومجهودك الخاص، حتى يميزك بين متابعي موقعك .





 cnet


جميع هذه المواقع تعتبر مصادر غنية جدا للتقنية يوميا ، ويمكنك اعتمادها للحصول على مواضيع جديدة لمدونتك بالشكل الذي يطورها أكثر ويجلب لك زوار أكثر للربح لما لا من المحتوى الخاص بك الذي قمت بناءه كمجهود شخصي نقلا من مصادر أخرى.
و دمتم في أمان الله و رعايته و سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة