أغلق حساب صديقك على الفيس بوك رغما عن أنفه

هناك الكثير من الخدع التي يمكن القيام بها على شبكة فيس بوك و المزاح من خلالها مع الأصدقاء قليلا ، و من بين الخدع التي يمكنك القيام بتجربتها هي إغلاق حساب صديقك على الفيس بوك و جعله يقوم بتسجيل الخروج من فيس بوك رغما عن أنفه و ذلك عبر إرسال رابط معين له بعد أن يقوم بالنقر عليه سوف يتم تسجيل خروجه تلقائيا من فيس بوك و سوف يكون مضطرا للقيام بتسجيل الدخول من جديد إذا أراد إستعمال موقع فيس بوك مرة أخرى .

أغلق حساب صديقك على الفيس بوك رغما عن أنفه


و الرابط الذي سوف نشاركه معك هو رابط آمن جدا و لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو ما شابه ذلك ، حيث أنه فقط عبارة عن رابط فور الضغط عليه يتم تسجيل خروجك من موقع فيس بوك و لا تقم بالنقر عليه كي لا يتم تسجيل الخروج من حسابك على منصة فيس بوك ، و لكن الهدف منه هو خداع اصدقائك و جعلهم يسجلون الخروج من فيس بوك دون رغبتهم في ذلك .

أغلق حساب صديقك على الفيس بوك رغما عن أنفه

الرابط قد قمنا بإختصاره و هو كالتالي : http://bit.ly/1QNCrS4

كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط و إرساله لأي شخص من اصدقائك على الفيس بوك و فور أن يتم الضغط على الرابط سيجد صديقك بأنه قد خرج من موقع فيس بوك ، و بهذه الخدعة البسيطة جدا يمكنك إيهام صديقك أنك إخترقت حسابه على الفيس بوك أو خداعه بأي مزحة قد تثير الدهشة فيه .


اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 comments:

comments