إليك حلول لجميع المشاكل التي تواجهها في اللعبة الجديدة والشهيرة Pokémon Go

منذ إطلاق لعبة Pokémon Go بدول محددة فقط والجميع يقوم بتحميلها بطرق غير رسمية لأنها لم تتاح بالقطاع الذي يعيشون فيه ولكن مع ذلك اللعبة تواجه الكثير من المشاكل حتى بالدول المحددة التى أطلقت بها اللعبة مثل أمريكا وأستراليا والشركة المطورة للعبة على علم بالطبع بتلك المشاكل وهى تعمل على حلها وإليكم قائمة كاملة بمشاكل اللعبة التى ظهرت حتى الآن وكيف تقوموا بحلها .


إليك حلول لجميع المشاكل التي تواجهها في اللعبة الجديدة والشهيرة Pokémon Go


أولاً مشكلة عدم ظهور عملات اللعبة وأيضاً المشتروات الداخلية 
PokeCoins أو ما بعرف بعملات اللعبة الداخلية بجانب المشتروات الداخلية والتى تقوموا بشرائها بعملات حقيقية باللعبة حيث توجد مشكلة لدى بعض الأعضاء وهو ان العملات والمشتروات لا تظهر بحسابهم الخاص لذا إليك الحل لتلك المشكلة
قم بتسجيل الخروج ومن ثم قم بتسجيل الدخول مجدداً من تطبيق لعبة Pokémon Go
افتح اللعبة وادخل على Menu  قائمة الإعدادات الخاصة باللعبة Settings ومن ثم قم بتسجيل الخروج من جديد Sign out
إن لم تُجدى المحاولة الأولى نفعاً معكم فلتقوموا بغلق هاتفكم المحمول وأعيدوا الكرة من جديد
ثانياً حل مشكلة ” أنت بالفعل تمتلك هذه الأداة “
أثناء قيامكم بشراء عملات PokeCoins من خلال متجر اللعبة وإنقطع الإتصال بالإنترنت أثناء العملية ستتلقى رسالة تُفيد بأنكم  بالفعل تمتلك هذه الأداة مسبقاً ولحل تلك المشكلة عليكم بغلق الجهاز وفتحه من جديد .
ثالثاً حل مشكلة هبوط مستواكم للمستوى الأول من جديد
بعض اللاعبين قد تواجه مشكلة أثناء فتحهم للعبة وهو عودة مستوى الشخصية الخاصة بهم للمستوى الأول من جديد بعد ان تخطوه منذ فترة والسبب يرجع إلى أنه من غير قصد منك قد قمت بإنشاء حسابين بلعبة Pokémon Go الحساب الأول يتم استخدامه من قبل جوجل والآخر من قبل اللعبة ويتم حدوث ذلك إن قمت بإنشاء حساب جديد بطريقة دخول واحدة ومن ثم قمت بإختيار طريقة دخول أخرى للعبة فيتم بدون قصد إنشاء حسابين بداخل اللعبة ولحل المشكلة عليكم بغلق الجهاز وفتحه من جديد .
رابعاً مشكلة الصوت باللعبة 
قد يتم حدوث تشويه بخروج الصوت الخاص باللعبة من الهاتف الخاص بكم ببعض الأحيان أو أن يتأخر الصوت ويحدث هذا الأمر نتيجة لمشاركة صوت اللعبة مع سماعه خارجية عبر البلوتوث وللأسف هذه المشكلة ليس لها حل والمطور على علم بها ويتم معالجتها الآن من قبل المطور .
الحل المؤقت يرجى استخدام السماعات السلكية أو سماعات الهاتف
خامساً مشكلة تطبيق اللعبة يستهلك البطارية بشكل جنونى 
هناك بعض الهواتف الذكية التى قد تنفذ بطاريتها بوقت قصير بسبب تشغيل اللعبة لفترة متواصلة وقد تم مخاطبة مطوري اللعبة بهذه المشكلة ويتم العمل حالياً على معالجتها من قبله لذا فالهواتف التى تحتوى على بطاريات تستمر لفترات أطول هى من ستتمكن من مجاراة التطبيق عليها لفترة أطول .
سادساً مشكلة GPS أو تحديد المواقع باللعبة 
الكثير منا بالطبع قد واجه هذه المشكلة وهى من أكبر المشاكل حتى الآن وهى أن موقعك باللعبة غير صحيح أو الشخصية لا تتحرك او GPS باللعبة لا يعمل بالشكل المرجو منه ولكن كل هذا بالنهاية يصب على قدرات هاتفك الذكى حيث مطوري اللعبة ينصحون اللاعبين بأن اللعبة تعتمد بشكل كامل على خاصية تحديد المواقع .
لذا كما نعلم يجب أن تكون الهواتف التى تستخدمونها بلعب اللعبة يعمل عليها تطبيق GPS بشكل سلس وكما يوجد شئ هام أن يكون الإتصال بالإنترنت جيداً لتحسين موقعك باللعبة ونصائح عامة لحل المشكلة
يجب أن تقوم بفتح خيار GPS أو تحديد الأماكن بداخل إعدادات الهاتف
لا تنسوا أن تقوموا بضبط إعدادات GPS بهاتفك لتكون بأفضل وأقصى وضع
أن يكون إتصال الإنترنت بالهاتف عبر Wi- fi أو 3G أو 4G 
يجب أيضا إتاحة خيار تحديد المناطق بإعدادات اللعبة
جدير بالذكر  أن لعبة Pokémon Go متاحة بشكل غير رسمي ولتحميل اللعبة من هنا “ دليلكم الشامل لتحميل لعبة Pokémon على هواتفكم الذكية ” ولمعرفة كل شئ عن شروحات اللعبة من هنا “ كل ما تود معرفته عن Pokémon التى أثارت ضجة عالمية وكيف تلعبها ” وأذكركم أن الجميع يجد صعوبة بإيجاد البوكيمونات و Gym بداخل اللعبة وذلك يرجع لأن اللعبة لم تتوافر رسمياً بعد .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة