جوجل تجهز لإطلاق نسخة للواقع الافتراضي من متصفحها جوجل كروم

جوجل تجهز لإطلاق نسخة للواقع الافتراضي من متصفحها جوجل كروم

يبدو أنه أصبح قريبا بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتصفح جميع مواقع الإنترنت المختلفة عبر تقنية "الواقع الافتراضي" بعدما كان الأمر محصورا في السابق في الألعاب الإلكترونية و بعض التطبيقات المحدودة و عدد جد قليل من المواقع، حيث كشف موقع مختص أن جوجل تستعد لإطلاق نسخة خاصة من متصفحها جوجل كروم مخصصة لهذا الغرض.

موفع "Road To VR" المتخصص أشار إلى أن شركة جوجل تعمل حاليا على إطلاق ميزة الواقع الافتراضي من متصفحها جوجل كروم الأولى خاصة بنسخة المطورين لأندرويد "Chrome Dev for Android" و الثانية للنسخة التجريبية المكتبية "Chrome Beta".

و تشير المصادر إلى أن مستخدمي كل من الهواتف الذكية و الحواسيب سيكون بإمكانهم الاستفادة من التصفح بتقنية الواقع الافتراضي على متصفحاتهم جوجل كروم حيث ستكون النسخة الجديدة متطابقة سواء تعلق الأمر بخوذتها المنتظرة "Daydream" أو على باقي الخوذات الخاصة بالشركات الأخرى.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة