6 مواقع للحصول على مواضيع حصرية لمدونتك !

6 مواقع للحصول على مواضيع حصرية لمدونتك !



في هذه التدوينة اتيتكم  قائمة بأفضل عشر مواقع في مجال التقنية .. إذا كانت لديك مدونة إخبارية .. فستكون هذه القائمة من أهم مصادرك .. ففيها ستجد مواقع تتابعها و مواقع لم تتابعها إلي الآن .. فمن خلال هذه القائمة ستعرف آخر مستجدات التقنية من أجهزة و أدوات و أخبار و مراجعات .. و ستجد موقع ينظم محادثة بين المدونين و يقدمون فيها معلومات و أبحاث عن هذا المجال لإفادتك كمدون في نجاح مدونتك .. 

الموقع الأول : techcrunch 



هذا الموقع حصد معنا الترتيب الأول .. أعلم أنه لا تحتاج للحديث عنه فهو معروف بدرجة كبيرة جداً .. فكل مهووس بهذا المجال يعرف ما هو Tech crunch .. فهو الموقع الأول علي مستوي العالم في مجال التكنولوجيا .. ففيه ستجد معلومات و مراجعات عن أحدث أجهزة التكنولوجيا .. و ستجد فيه كل أخبار ما يتعلق بالتكنولوجيا ..

الموقع الثاني : thenextweb




يملك thenextweb أكثر من 7 ملايين زائر شهرياً .. فإذا كنت تحب هذا المجال و تريد معرفة ما يدور حوله فلك هذا الموقع .. فهو صاحب الترتيب الثاني في موضوعنا فسيفيدك بجدارة في مجال التكنولوجيا .. 


الموقع الثالث : wired



هذا الموقع صاحب ترتيب 608 في أليكسا .. فهو يسبق الموقع السابق في ترتيب أليكسا .. و فيه ستجد مقالات عن الأمن المعلوماتي .. و مقالات عن التكنولوجيا .. و مراجعات عن ما هو جديد بهذا المجال .. و مقالات عن التصميم .. هذا الموقع هو موسوعة في هذا المجال .. ستستفاد منه حقاً .. !

الموقع الرابع : gizmodo



إذا كنت عاشق الأجهزة و الآلات الجديدة .. فهذا الموقع مصنوع من أجلك أنت .. نعم هذا الموقع ستجد فيه أحدث أجهزة هذا المجال .. و ستجد مقالات و مراجعات عن التفاحة أقصد آبل ^__^ .. و الأندرويد .. و الويندوز.

الموقع الخامس : mashable



معظم الأخبار التي تجدها في الإنترنت يكون مصدرها هذا الموقع .. بالفعل هذا الموقع من أفضل المواقع التي تحصل منها علي آخر مستجدات التكنولوجيا .. فهذا الموقع يملك 20 مليون زائر فريد .. و أقصد بالفريد الذي يتابع الموقع بإستمرار .. بالإضافة أن هذا الموقع يملك أكثر من 6 مليون متابع علي الشبكات الإجتماعية .. يستجق أن تضعه في مفضلتك ..

الموقع السادس : techradar



بهذا الموقع ستزداد أفكارك في مجال التقنية .. ستجد فيه آخر أخبار هذا الآخير .. و ستجد آخر أجهزة التقنية التي تضاف لسيارتك .. و ستجد آخر أخبار الأندرويد .. و ستجد مراجعات عن الهواتف و الحواسيب .. و كل ما يتعلق بالتقنية ..

في الاخير الامر راجع الى قدراتك اللغوية و الترجمة و التعبير بطريقة مختلفة عن تلك المواضيع باللغة العربية 

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 comments:

comments
22 يوليو، 2016 3:16 ص حذف

يرجى ذكر المصدر الاول للتدوينة و ذلك تقديرا لجهدي
و شكرا

رد
avatar