3 طرق تضمن لك ربح المال من مدونتك بدون أي جهد



ربح المال , موضوع لا بد و أن شغل خاطرك و أنت على الشبكة العنكبوتية ..
لديك مدونة ؟ تريد الربح منها ؟ إليك 3 طرق ستكون بوابة نجاحك و ربحك الأول من الأنترنت ..

3 طرق تضمن لك ربح المال من مدونتك بدون أي جهد


قبل البدأ في قراءة التدوينة , فإن موقعك يجب أن يتوفر على عدد لا بأس به من الزوار شهريا , إليك أهم 3 طريق ليكون موقعك أحد مداخيلك لربح المال من الأنترنت :



1-إعلانات PPC ( الدفع عن طريق النقرات ) :


من أهم و أشهر طرق الربح من الأنترنت تلك التي يتبعها البعض في نشر إعلانات بعض الشركات و الربح من عدد النقرات , فكلما كان عدد النقرات أكثر كان ربحك أكثر , و تكون هذه الإعلانات في شكل صور أو نصوص ..
من أشهر و أفضل مواقع  إعلانات PPC :
Google Adsense
Chitika
hsoub (لأصحاب المحتوى العربي)


2-الاعلانات المباشرة :

إلى جانب الإعلانات PPC , بإمكانك أيضا العمل بالإعلانات المباشرة حيث تقوم بعرض إعلانات لمدونة أو موقع في المقابل يقوم هو الأخر بدفع مقدار من المال قد يكون كبيرا إذا كان عدد زوراك كثيرا و سمعة موقعك جيدة .

3-التسويق الالكتروني :

من أبرز الطرق التي إنتشرت بشدة هذه الأيام  , حيث تقوم بتسجيل عضويتك في أحد الشركات و تسوق لها منتوجاتها عبر رابط تقوم بوضعه في تدوينتك , و كل ما كان البيع أكثر , كان ربحك أكبر .

من أشهر و أفضل مواقع التسويق الإلكتروني :


أنشرها لتعم الفائدة :)

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 comments:

comments
22 يوليو، 2016 6:52 ص حذف

يرجى ذكر المصدر الاول للتدوينة و ذلك تقديرا لجهدي
و شكرا

رد
avatar