إضافة Spray الحكم في الأخطاء في PES 2017 لأول مرة على لعبة PES مع مميزات اخرى رهيبة

أعلنت شركة Konami رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer والذي سيحمل إسم PES 2017. هذا الإصدار سيصدر أواخر هذه السنة على أجهزة أكسبوكس 360 واكسبوكس ون، بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وأيضا الحاسب الشخصي. هذا وقد تم التأكيد على أنّ اللعبة يتم تطويرها بمحرك Fox الذي إستعمل أيضا في عملية تطوير كل من ألعاب Pro Evolution Soccer 2016 و Metal Gear Solid V: Ground Zeroes و Metal Gear Solid V: The Phantom Pain.
إضافة Spray الحكم في الأخطاء في PES 2017 لأول مرة على لعبة PES مع مميزات اخرى رهيبة

اللعبة PES 2017 ستشهد لاول مرة تغييرات رهيبة مقارنة مع اصدارات السابقة بحيث سيكون جرافيكس قوي وخرافي جدا وكما توصلت مدونة عالم العرب بخبر حصري من مكان التطوير اللعبة , على ان بشكل رسمي سيتم اضافة spray الحكم في الأخطاء في PES 2017 والتي كما المعروف على هذه الخاصية انها من خصائص الجديدة في كرة القدم الواقعية . وهي عندما يقوم الحكم بوضع رذاذ امام الكرة قبل تسديد الكرة هذه الخاصية كانت موجودة في المنافسة التقليدية Ffifa فقط أما الان فقد تمت اضافتها ايضا لل Pro Evolution Soccer 2017 .
وكما ان اللعبة ستعرف بتغييرات وتعديلات بأحدث تطورات ومن بينها خاصية Real Touch و هي خاصية مميزة جدا حيث يلاحظ تغير كبير في طريقة استقبال الكرة لكل لاعب فمثلا لو مرر ميسي تمريرة لمنير الحدادي او لاعب اخر من القسم الثاني لبرشلونة ستلاحظ بطئ في الاستجابة و في استقبال الكرة نظرا للاختلاف الكبير بين اللاعبين مما يعطي واقعية اكثر للعبة .
 و أيضا الذكاء الاصطناعي : اهم شيئا في الألعاب حربية كانت  او ترفيهية وكما وعدت الشركة قبل مدة  ان الذكاء الاصطناعي في اللعبة سيكون استثثناءئي والافضل في تاريخ اللعبة فمن الواضح جليا انها أوفت بوعدها  , اللعبة الان مزودة بخاصية Adaptive AI و يعني هذا  ان الكمبيوتر سيقوم باللعب معك و التعرف على اسلوبك مما يجعله يواجهك بالخطة المضادة فمثلا لو لديك نجم كبير في الفريق وتمرر اغلب الكرات اليه فبشكل اوتوماتيكي سيقوم الكمبيوتر بالضغط عليه ومراقبته باكثر من لاعب مما يجبرك على التفكير في تغيير الخطة و ايضا اذا كنت ممن يعتمدون على العرضيات سيتعمد الكمبيوتر على تقوية الدفاع ومنع كل كراتك العرضية

وكذلك تقوية حراسة المرمى : من بين العيوب التي كانت مصدر تشويش للاعبين في النسخ السابقة ضعف حراسة المرمى فابسط تسديدة يمكن ان تحرز بها هدف خصوصا في النسخة السابقة لكن العكس مع النسخة الجديدة فقد تم تحسين حراسة المرمى بشكل كبير مما يعطي اثارة غير مسبوقة في تاريخ اللعبة خصوصا ان الحراس باتوا يتمتعون برشاقة ومرونة عالية اكثر مما سبق.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة