الآن مسنجر فيس بوك يدعم الرسائل القصيرة SMS

الآن مسنجر فيس بوك يدعم الرسائل القصيرة SMS

إن كنت من مستخدمي الرسائل القصيرة لسبب أو لآخر، يمكنك الآن الإستفادة من تطبيق مسنجر فيس بوك بدلاً من تطبيق الرسائل الافتراضي.
مسنجر فيس بوك الآن يدعم إرسال واستقبال الرسائل القصيرة SMS من خلاله. هذا يعني أنك قادر على إرسال ليس فقط الرسائل النصية بل حتى الرسائل الصوتية والملصقات وأيضاً مشاركة موقعك الجغرافي عبر رسالة قصيرة SMS وليست رسالة دردشة ضمن تطبيق المسنجر.
يقدم مسنجر فيس بوك تجربة كاملة مع الرسائل النصية القصيرة، حتى يمكنك عرض رؤوس الدردشة العائمة وبالطبع جعل تطبيق مسنجر كتطبيق رسائل افتراضي.
الجدير بالذكر أن هذه الميزة ستبدأ بالوصول لمعظم دول العالم بدءاً من اليوم وتدعم حالياً فقط نظام التشغيل أندرويد. من الواضح أن هذا الدعم من شأنه جعل المستخدمين يألفون ويعتمدون أكثر على مسنجر فيس بوك بدلاً من تطبيق الرسائل الافتراضي في نظام التشغيل وهو ما سيدفع المستخدمين لتنزيل مسنجر فيس بوك لديهم لتلقي الرسائل القصيرة المرسلة عبره بكل مزاياها.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة