شاومي تكشف رسمياً عن السوار الرياضي Mi Band 2

شاومي تكشف رسمياً عن السوار الرياضي Mi Band 2

كشفت شاومي اليوم بشكل رسمي عن الجيل الثاني من سوارها الرياضي مي باند حيث حصلت Mi Band 2 على تطوير شامل وإضافات عديدة أهمها وجود شاشة عرض أوليد بحجم 0.42 إنش لعرض الوقت
تقدم السوارة كافة الخدمات المعتادة لسوار رياضي مثل تتبع أنشطة الرياضة والخطوات وساعات النوم و السعرات الحرارية بالإضافة إلى تنبيهات بالإهتزاز للمكالمات والرسائل الفائته كما تحتوي على مستشعر لقياس عدد نبضات القلب .
تقول شاومي أنها حدثت السوارة من الداخل وتشمل التحسينات ترقية خوارزمية عداد الخطوات وتحسين مستشعرات التسارع وعداد ضربات القلب كما ان السوارة مزودة ببطارية تصمد لغاية 20 يوم .
سوارة Mi Band 2 مقاومة للماء وفقاً لمعايير IP67 أي انها قادرة على الصمود تحت الماء لمدة 3- دقيقة بعمق لايتجاوز 1 متر كما انها مزودة ببلوتوث 4.0 مما سيساهم في سرعة الارتباط بأجهزة أندرويد و iOS ايضاً .
أخيراً وبعد كل هذه المواصفات ستباع مي باند 2 بدءاً من 7 يونيو الجاري بسعر لايتجاوز 23 دولار وهذا امر مقلق لمنافسين مثل فيتبيت وسامسونج وكل شركة ترغب في إصدار سوار رياضي حيث باعت شاومي أكثر من 20 مليون نسخة من سوار مي باند الأول ويبدو أن السوار الجديد سيسير على نفس النجاح بسبب سعره الممتاز قياساً بالخدمات التي يقدمها .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة