الى ماذا يهدف نطاق LOSER.COM؟ ماذا يحدث اذا كتبته في محرك بحث Google | ستبهرك النتيجة في إبداع جديد من غوغل

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم قامت جوجل بابهار جميع, بعد خسارة المثير للجذل من ولاية آيوا الأمريكية. من خلال وضع خدعة رائع لدونالد ترامب تستفزه بها وكما هو معروف بالعنصريته كبير. الذي هو مرشح للإنتخابات الرئاسية الأمريكية وأثار غضب المسلمين بالخصوص من مواقفه العنصرية لهم .


الى ماذا يهدف نطاق LOSER.COM؟ ماذا يحدث اذا كتبته في محرك بحث Google | ستبهرك النتيجة في إبداع جديد من غوغل


هو نطاق غير عادي. وهذا هو ابداع الذي اظهرته جوجل, اول هو يستفز هذا شخص الذي يتبنى مواقفه العنصرية للمسلمين. و ايضا طريقة التي وضعت بها جوجل هذا مقلب اي عندما تقوم بوضع نطاق في محرك بحث جوجل او في اعلى مكان وضع روابط كلايهما سوف يرسلك الى صفحة شخصية دونالد ترامب على ويكيبيديا. وهنا يأتي إبداع غوغل ورسالتها واضحة جدا لهذا المرشح. و ايضا كما تعرفون ان كلمة Loser بالعربية هي فاشل و هي كلمة صعب و سوف تستفزه كثير. جربها بنفسك LOSER.COM في جوجل او في اعلى مكان وضع روابط.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة