سامسونج تطلق هاتف جالكسي J3 Pro بسعر 150 دولار

سامسونج تطلق هاتف جالكسي J3 Pro بسعر 150 دولار 

تواصل سامسونج تدعيم فئة الهواتف الذكية الجديدة J عبر إطلاق هاتف جديد محسّن قليلاً عن J3 وبسعر رخيص كالعادة ليكون بمثابة خيار الدخول لذوي الميزانيات الضعيفة.
هاتف جالكسي J3 Pro كشفت عنه سامسونج في الصين يأتي بشاشة عالية الدقة من قياس 5 بوصة بتقنية أموليد. يشغّل الجهاز معالج سناب دراغون 410 رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Adreno 306 وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت.
بما أنه هاتف رخيص لا نتوقع كاميرا قوية ومع ذلك هناك 8 ميغابكسل من الخلف و 5 ميغابكسل من الأمام. يدعم الجهاز شريحتي اتصال وشبكات الجيل الرابع. وأضافت له بطارية سعتها 2650 ميلي أمبير تقول الشركة أنها تكفي ليوم كامل من الاستخدام المتوسط خاصة أن مواصفات الهاتف منخفضة بعض الشيء لاتحتاج لكثير من الطاقة.
يعمل الجهاز بنسخة أندرويد لولي بوب 5.1.1 وسيصله تحديث مارشملو خلال الأشهر القليلة القادمة. كشفت عنه سامسونج في الصين بسعر 150 دولار وسيطلق لاحقاً هذا الشهر بلوني الفضي والذهبي ولامعلومات عن توفره بباقي دول العالم.


اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة