تحديث مساعد مايكروسوفت الشخصي كورتانا في أندرويد يُفعّل ميزة Hey Cortana

تحديث مساعد مايكروسوفت الشخصي كورتانا في أندرويد يُفعّل ميزة Hey Cortana

في أواخر العام الماضي وتحديدًا في شهر سبتمبر من العام المنصرم، اطلقت شركة مايكروسوفت تحديثًا طال تطبيق المساعد الشخصي خاصتها Cortana “كورتانا” في هذا التحديث قامت الشركة بتعطيل خيار تفعيل الصوت “Hey Cortana”، وقد أتى هذا التعطيل بناءًا على أصوات متعالية من قبل المستخدمين تفيد بتعطيل وتداخل بعض الخدمات الصوتية فيما بينها، كذلك تعطيل خاصية “Ok Google”.
الآن وفي تحديث جديد قد طال التطبيق على نظام اندرويد يحمل رقم إصدار أخير Cortana 1.8.0.1066 أعادت مايكروسوفت فيه تفعيل ميزة Hey Cortana، والتي بدورها ستُمكن المستخدمين من التفاعل مع هاتفهم الأندرويد عبر الأوامر الصوتية وذلك بعد نطق العبارة Hey Cortana، كما وجلب التحديث إمكانية الوصول السريع والسهل لزر الصوت، كذلك عمد التحديث على إطلاق تحسينات إضافية للحد من إستهلاك موارد بطارية الجهاز.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة