نقاشات بين تويتر وياهو حول دمج الشركتين معًا

نقاشات بين تويتر وياهو حول دمج الشركتين معًا

لا يمكن أن يستمرَّ مستقبل ياهو من خلال صفقات الشراء والاستحواذ، وإنما ربما ذلك إذا تم دمجها مع شركةٍ كبيرة، وهذا ما أشارت إليه المصادر بشأن اجتماع ماريسا ماير – الرئيس التنفيذي لشركة ياهو – والمديرين التنفيذيِّين لشركة تويتر.
يمكن لدمج كلا الشركتين أيضًا أن يعيد إلى تويتر قوتها، فضلًا عن الكم الضخم الذي ستحصل عليه من المستخدمين الجُدُد، وذلك من خلال الاستفادة من قاعدة مستخدمي ياهو.
وإن لم يكن من الصعب أن نتصوَّرَ مثل هذا الاجتماع، إلا أن المعلومات تشير إلى غياب جاك دورسي – الرئيس التنفيذي لشركة تويتر – عن الحضور؛ الأمر الذي يسيء إلى حدٍّ ما من جدوى النتائج المُحتَمَلَة.
قال أحد المصادر لصحيفة نيويورك بوست إنه “عندما لا يظهر الرئيس التنفيذي لشركتك كي يدير الاجتماع؛ فإن هذا يستوجب التساؤل عن مدى جديَّته”.
هل يعتقد دورسي أن دمج تويتر مع ياهو عبارة عن صفقةٍ خاسرة؟ أم أنه لم يحضر لسببٍ قوي وسيتم الدمج في نهاية الأمر؟ نعتقد أن الإجابات ستظهر قريبًا، خاصة مع تدهور أوضاع ياهو يومًا بعد يوم.
المصدر: New York Post

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة