كود لعمل فورمات للهواتف الإندرويد ( فقط لسامسونج )


شرح طريقة عمل فورمات لجميع أجهزة أندرويد وسامسونج عن طريق كود بطريقة سهلة وبسيطة جداً ستستطيع عمل ذلك دون اللجوء للطرق المعقدة كالدخول لوضع الريكفري أو إعادة ضبط المصنع .
هناك برامج يمكنها القيام بمهمة عمل الفورمات لأجهزة الأندرويد والسامسونج لكن المميز في نظام android هو المرونة في التعامل حيث هناك لكل طريقة عدة طرق أخري و طريقتنا هنا هي عمل الفورمات أو إعادة ضبط المصنع و كما يسميه البعض Hard Reset .
ما يجب أن تعلمه قبل القيام بالعملية هو أن جميع بياناتك المخزنة على الهاتف وليس كارت الذاكرة الخارجي سيتم محوها بما فيها الأسماء والصور والرسائل والتطبيقات والألعاب لذلك احذر وتأكد من عدم وجود ملفات مهمة مخزنة على هاتفك .

كود فورمات سامسونج الإندرويد

خطوات عمل فورمات لجميع أجهزة أندرويد و سامسونج عن طريق كود كالآتي :
  • بعد القيام بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك المهمة قم بالذهاب لتطبيق الإتصال لديك .
  • بعد فتح تطبيق الاتصال قم بإدخال الكود التالي *2767*3855# من اليمين إلى اليسار ثم إضغط إتصال و سيتم إرجاع هاتفك كيوم ولدته أمه ! و لا تقلق إن تم إعادة تشغيل الهاتف عدة مرات .
وتلك صورة توضيحية للكود المستخدم في العملية.
كود لعمل فورمات للهواتف الإندرويد ( فقط لسامسونج )

بعض الهواتف قد تواجه مشكلة في استخدام الكود وذلك بسبب عطلاً ما في السوفت وير الخاص بها لذلك يجب عمل الفورمات من خلال الريكفري Hard Reset .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 comments:

comments