إليك طريقة إطفاء جهازك أوتوماتيكيا بعد مدة أنت من يحددها و بدون برامج !

جميعنا نعرف طريقة إطفاء الحاسوب يدويا، و هذا أمر عادي، لكن في كثير من الأحيان نكون بحاجة لبعض الوقت حتى نطفئه، الشيء الذي يلزمنا إنتظاره حتى الإنتهاء، لذى في موضوع اليوم احببت أن أشارككم طريقة إطفاء جهازك أوتوماتيكيا و بعد مرور مدة أنت من يحددها، و كل هذا بدون لا برامج و لا تطبيقات و بطريقة سهلة و بسيطة.

إليك طريقة إطفاء جهازك أوتوماتيكيا بعد مدة أنت من يحددها و بدون برامج !

لإطفاء الحاسوب أوتوماتيكيا توجد العديد من البرامج المختصة في ذلك، لكن و كما ذكرت سابقا فالطريقة التي سأشاركك إياها لا تتطلب تثبيت أي شيء، فكل ما عليك فعله هو فتح نافذة الملاحظات "Notepad" و كتابة الأمر التالي "shutdown -s -t 3600" ثم قم بحفظ الملف بإسم "shut-pc.bat" كما هو موضح في الصورة :


الان ما عليك سوى فتح الملف من المكان الذي حفظته فيه لتظهر لك نافدة صغيرة تخبرك بأن جهازك سينطفئ بعد المدة التي اخترتها و هي 3600 ثانية أي ساعة، و كملاحظة، فعوض كتابة 3600 يمكنك كتابة المدة التي تريد شريطة أن تكتبها بعدد الثواني.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة